الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج الجديد لـ"للجمهورية اونلاين": ملف المصانع المتوقفة اولى اهتماماتى

المصدر: بوابة الجمهورية 9/2/2015

سوهاج - حربى عبد الهادى

وسط حالة من الارتياح استقبلت سوهاج أمس ، محافظها الجديد الدكتور أيمن محمد عبد المنعم والذى تولى المسئولية وهو - المحافظ رقم 22 منذ انشاء نظام الحكم المحلى فى بداية الستينات، وهو فى الوقت نفسه المحافظ الخامس فقط الذى يأتى من خلفية مدنية بينما تولاها 17 محافظا اتوا من خلفية عسكرية - جيش وشرطة

عقد المحافظ الجديد فور وصوله مكتبه فى ديوان عام المحافظة اجتماعا مع اعضاء المجلس التنفيذى تم خلاله شرح مفصل لخريطة سوهاج وأهم الملفات والمشاكل التى يعانى منها المواطن السوهاجي واولوياتها.

 اكد د ايمن عبد المنعم أن بيته هو مكان عمله.و إنه سيعمل وفق ما تتطلبه المرحلة الحالية من تكاتف وعمل جاد ومتواصل على مدار الساعة وأنه سيعمل على بث روح الجدية والتعاون والتنسيق بين الاجهزة وتحريك جميع الأجهزة تحقيقا للصالح العام وأن قلبه ومكتبه مفتوح أمام الجميع وبذل قصارى جهده لحل كافة المشاكل الحيوية بالإمكانيات والجهود الذاتية.

 اضاف المحافظ الجديد أنه يمد يده للجميع خاصة وأنه اعتبر نفسه أحد أبناء سوهاج بمجرد أدائه اليمين القانونية أمام الرئيس،شدد على تطبيق القانون على الجميع بكل قوة وحزم وإعادة هيبة الدولة فى كل مكان بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة، وحرصه على مواجهة الفساد والتصدى لجميع محاولات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وانه يحب العمل العام ولا يلتفت للمصالح الشخصية.

وأكد أنه لا تهاون مع المقصرين والمتكاسلين عن العمل وأن الجولات الميدانية والمفاجئة ستكون أساس عمله وعدم الإعتماد على التقارير المكتبية.

 كما أكد على أهمية دور الإعلام فى نجاحه فى عمله كمحافظ لسوهاج . أما أبرز الملفات الهامة على طاولة المحافظ الجديد، فهى عدم استكمال متحف سوهاج الاثرى الذى بدأ العمل به منذ اكثر من ربع قرن من الزمان وتطوير منطقة ابيدوس الاثرية واستكمال الكشف عن معبد رمسيس الثانى باخميم.

 اكد على ضرورة منع التعديات على الرقعة الزراعية واملاك الدولة، بالإضافة إلى مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وخاصة أن خدمة الصرف الصحى تغطى 20% من المحافظة فقط.

 اشار الى انه سيعمل على ايجاد حلول من اجل اعادة تشغيل وبحث توقف العمل بأكبر مصنع لتجفيف البصل فى مصر منذ 6 سنوات وتشغيل مصنع تدوير القمامة بالجبل الغربى المتوقف منذ 3 سنوات وبحث مشكلة مصنع البيبسى كولا وتوقفه.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع